• الدخول
    • تسجيل الدخول الى حسابك
      اسم المستخدم كلمة السر  
  • |
  • التسجيل
ثقافة الشركة

المصداقية- الأمانة- الشفافية : هي أعمدة ثقافة إدارة شركة قطر للأوراق المالية. ويقف وراء هذه الأعمدة فريق متمرس من المتخصصين في مجال الوساطة المالية القادرين على مواجهة وحل مشاكل المتطلبات الرأسمالية مما أدى إلى بلوغ شركة قطر للأوراق المالية إلى الذروة من حيث السمعة والإسم. فبحث الشركة المستمر عن الإدارة القوية والرؤية الثاقبة للأعمال الواعدة والمحفزات الفريدة القادرة على تنمية ثروات عملائها, ما هو إلا سبيل آخر أدى إلى نجاح شركة قطر للأوراق المالية بتفوق.

إن شركة قطر للأوراق المالية تتمتع بالقدرة على تنفيذ الأوامر الخاصة بالمحافظ المالية الكبيرة بسهولة ويسر مما يؤدي إلى إرضاء العملاء تماماً. وعملاء شركة قطر للاوراق المالية يمثلون مجموعة من الأفراد والمؤسسات من ذوي السمعة التجارية العالية، الأمر الذي لا يمكن إلا إعتباره عند مراجعة وتقييم إستراتجية الشركة من وقت لآخر. وبما أن المعلومات هي مفتاح النجاح، فقد وسعت الشركة من قدرتها على الدخول السريع لبيانات السوق الأشمل من خلال التقرير اليومي بالفاكس عن الأسعار والأسهم والأخبار السريعة أو تحديث البيانات الخاصة بتعاملات الشركات، بالإضافة إلى التقرير الشهري الصادر عن سوق الأسهم والمعلومات ذات العلاقة حول أسعار الأسهموالأنشطة الأخرى المتعلقة بالتداول.

وما النمو المستمر والقوي لشركة قطر للأوراق المالية إلا نتيجة لثقة وإيمان عملائها من المستثمرين الذين يتجاوزون الثلاثين ألفاً. وإستطاعت الشركةالنجاح في الحفاظ على هذه الثقة وتقويتها لأكثر من عشر سنوات وحتى أيامنا هذه. وتقوم إدارة شركة قطر للأوراق المالية بتحديث قاعدة بيانات عملائها وشركائها بإستمرار.

وتصديقاً على مصداقية وأمانة وشفافية شركة قطرللأوراق المالية، فإنها تلتزم بكافة القوانين واللوائح والتوجيهات الصادرة عن سوق الدوحة للأوراق المالية وهيئة قطر للأسواق المالية. هذا بالإضافة إلى قيام إدارة الشركة بتطوير سياسات وإجراءات خاصة بها لتنظيم علاقاتها مع عملائها وشركائها والجهات التنظيمية المختصة.
أضف إلى ذلك، حرص مجلس إدارة شركة قطر للأوراق المالية على الإصغاء لعملائها وموظفيها للتأكد من إحتواء جميع القضايا قبل تفاقمها وتصعيدها.

© حقوق الطبع محفوظة لسوق قطر للأوراق المالية2015
جميع وحدات العملة في هذا الموقع مالم ينص خلاف ذلك
لتصفح أفضل كروم، اكسبلورر، 8 أو أعلى إنترنت - (768 × 1024) بكسل